بايدن نيوز لايف: الحكومة الأمريكية تدرس تحرير النفط من الاحتياطي الاستراتيجي للتحكم في أسعار الغاز

“يجب أن تكون غبيًا”: عاد بايدن إلى أسئلة Fox News حول أوكرانيا

يستعد الرئيس جو بايدن لإصدار أمر بإطلاق ما يصل إلى مليون برميل من النفط يوميًا من خزان النفط الاستراتيجي من أجل السيطرة على ارتفاع الأسعار بعد أن فرضت الولايات المتحدة وحلفاؤها عقوبات صارمة على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا.

قد يأتي الإعلان في وقت مبكر من يوم الخميس ، وفقا للتقارير.

تحدث السيد بايدن مع الأوكراني فولوديمير زلانسكي لمناقشة الوضع في أوكرانيا. وتأتي هذه الدعوة في وقت يبحث فيه المفاوضون الأوكرانيون والروس اتفاقية تصعيد قد تدفع روسيا إلى سحب قواتها من المنطقة القريبة من كييف.

قال كل من البيت الأبيض والبنتاغون إنهما يعتقدان أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتلقى معلومات مضللة بشأن تقدم الحرب من قبل كبار مستشاريه.

كما ألقى السيد بايدن كلمة عن حالة طاعون كورونا ، معلنا عن إطلاق موقع موارد رئيسي ، قبل تلقي اللقطة التعزيزية الثانية للقاح فايزر.

في هذه الأثناء ، بعد جلسات الاستماع المثيرة للجدل بشأن الترشيح والتي شهدت أعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين يلقيونها على نظرية العرق النقدي ، جمعت كاتانجي براون جاكسون مؤيدًا حاسمًا: سناتور ماين سوزان كولينز ، التي أصبحت أول جمهوري يعلن أنها ستصوت للموافقة عليها.

1648707322

جو بايدن يلتقي بوالدي جندي أمريكي سابق اعتقل في روسيا

التقى جو بايدن بوالدي جندي أمريكي سابق مسجون في روسيا ووعد بإنهاء “كابوس” العائلة.

يقضي تريفور ريد حكما بالسجن تسع سنوات في روسيا بعد إدانته بالاعتداء على ضباط الشرطة وهو مخمورا في عام 2019.

وأضافت: “خلال اجتماعهما ، كرر الرئيس التزامه بمواصلة العمل لضمان إطلاق سراح تريفور وبول فيلان وغيرهما من الأمريكيين المحتجزين بشكل غير قانوني في روسيا وأماكن أخرى.

“نتفهم الألم الذي يشعر به جميع أفراد عائلات وأصدقاء تريفور الذين يعانون من كابوس غيابه ، والذي نلتزم بإنهائه”.

وفي غضون ذلك ، عاد السيد ريد للإضراب عن الطعام للمرة الثانية وأُعيد إلى الحبس الانفرادي.

ماروزا مظفر31 مارس 2022 07:15

1648705522

حذر جو بايدن من أن الولايات المتحدة لن تكون كافية للقاحات Covid هذا الخريف

حذر جو بايدن من أن الولايات المتحدة لن يكون لديها لقاحات كافية ضد كيوبيد هذا الخريف لضمان وصول مجاني وسهل لجميع الأمريكيين إذا لم يمرر الكونجرس مبلغ 22.5 مليار دولار إضافي في التمويل.

قال الرئيس الأمريكي إن البلاد لديها ما يكفي من الإمدادات لضمان حصول الأشخاص المؤهلين للحصول على جرعة رابعة عليها.

أوصى مركز السيطرة على الأمراض بجرعة إضافية من فايزر أو موديرنا للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عامًا وكذلك أولئك الذين يعانون من جهاز المناعة.

تلقى السيد بايدن جرعته الرابعة من لقاح كوفيد على الهواء مباشرة يوم الأربعاء.

ماروزا مظفر31 مارس 2022 06:45

1648703722

مذيع التلفزيون الرسمي الروسي يدعو الأمريكيين إلى إعادة انتخاب دونالد ترامب

دعا مذيع في التلفزيون الرسمي الروسي الأميركيين إلى إعادة انتخاب الرئيس السابق دونالد ترامب.

أدلى يفغيني بوبوف بهذا التصريح في بث خاضع للإشراف في روسيا.

كان السيد بوبوف من أشد المؤيدين للرئيس السابق وكثيراً ما تحدث عن كراهيته للرئيس جو بايدن.

دعا مقدم البرامج التلفزيونية الرسمية الروسية يفغيني بوبوف الأمريكيين إلى إعادة انتخاب ترامب

دعا المذيع التلفزيوني الرسمي الروسي الأمريكيين إلى إعادة انتخاب الرئيس السابق دونالد ترامب ، ألقى يفغيني بوبوف البيان المثير للجدل في البث الإذاعي الروسي. كان رجل التلفزيون من أشد المؤيدين لترامب ، وغالبًا ما تحدث عن اشمئزازه. من الرئيس جو بايدن. وأخبر المشاهدين أن الوقت قد حان لأن يدعو الشعب الروسي الأمريكيين إلى تغيير “النظام الأمريكي” قبل نهاية فترة ولايته. وأضاف: “لمساعدة شريكنا ترامب على أن يصبح رئيسًا مرة أخرى”. انقر هنا للتسجيل مجانًا. النشرات الإخبارية.

ماروزا مظفر31 مارس 2022 06:15

1648701922

يستضيف Morning Joe صفعة على وجه ترامب يبحث عن الأوساخ على بايدن من روسيا

جو الصباح انتقد المضيفون يوم الأربعاء دونالد ترامب لمطالبة فلاديمير بوتين بالإفراج عن “الأوساخ” بشأن تعاملات هانتر بايدن التجارية المزعومة في أوروبا الشرقية ، وهو طلب قدمه خلال مقابلة مع الصحفي جون سولومون في البرنامج التلفزيوني Just the News.

اقرأ القصة الكاملة هنا:

ماروزا مظفر31 مارس 2022 05:45

1648700100

البيت الأبيض ينتقد خطة ترامب مع بوتين

في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض يوم الأربعاء ، سُئلت مديرة الاتصالات كيت بيدينجفيلد عن مطالبة الرئيس السابق دونالد ترامب من بوتين بمعلومات عن هانتر بايدن.

أجابت: “أي نوع من الأمريكيين ، ناهيك عن الرئيس السابق ، يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للدخول في عرض مع فلاديمير بوتين … هناك واحد فقط وهو دونالد ترامب”.

أوليفر أوكونيل31 مارس 2022 05:15

1648699230

يدرس مدير بايدن تحرير ما يصل إلى مليون برميل من النفط يوميًا من الاحتياطي الاستراتيجي

يستعد الرئيس جو بايدن لإصدار أمر بإطلاق ما يصل إلى مليون برميل من النفط يوميًا من خزان النفط الاستراتيجي من أجل السيطرة على ارتفاع الأسعار بعد أن فرضت الولايات المتحدة وحلفاؤها عقوبات صارمة على روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا.

ونقلت عن شخص مطلع على القرار بلومبرج كما يقول المثل ، قد يأتي الإعلان في وقت مبكر من يوم الخميس ، حيث من المقرر أن يلقي الرئيس خطابًا حول ارتفاع أسعار الطاقة.

تم الإبلاغ عن أن مدة الإفراج لم تنته بعد ، لكنها قد تستمر لعدة أشهر.

ماروزا مظفر31 مارس 2022 ، 5:00 مساءً

1648697400

دعا بايدن الكونجرس إلى زيادة تمويل كيوبيد

رئيس جو بايدن وقالت يوم الأربعاء إن الحكومة الأمريكية لن تكون قادرة على توفير إمدادات للأمريكيين كوفيد -19 لقطة اندفاعية حصل عليها على الكاميرا الأربعاء إذا المؤتمر لا تتجاوز تخصيص التمويل الإضافي ل اللقاحاتالاختبارات والعلاجات والاحتياجات الأخرى لـ Covid-19.

تقرير أندرو فاينبرج من واشنطن العاصمة

أوليفر أوكونيل31 مارس 2022 4:30 مساءً

1648695600

ستقدم الولايات المتحدة 500 مليون دولار لدعم الحكومة الأوكرانية

سوف تقدم الولايات المتحدة اوكرانياقدمت حكومته 500 مليون دولار إضافية في “مساعدة الموازنة المباشرة” لدعم أعمالها مع استمرار القوات الأوكرانية في محاربة الغزو الروسي غير المبرر.

أندرو فاينبرغ لديه أحدث مقال من واشنطن العاصمة.

أوليفر أوكونيل31 مارس 2022 ، 4:00 مساءً

1648692900

قراءة البيت الأبيض لمحادثة زالانسكي


تحدث الرئيس بايدن اليوم مع الرئيس الأوكراني زالانسكي حول العمل المستمر للولايات المتحدة وحلفائها وشركائها في تقديم المساعدات العسكرية والاقتصادية والإنسانية لأوكرانيا وفرض تكاليف باهظة على روسيا بسبب عدوانها الوحشي ضد أوكرانيا. تأثير هذا السلاح على الصراع ، والجهود الأمريكية المستمرة مع الحلفاء والشركاء لتحديد القدرات الإضافية التي من شأنها أن تساعد الجيش الأوكراني يدافع عن بلاده. أعلن الأسبوع الماضي أن الرئيس زالانسكي أطلع الرئيس بايدن على حالة مفاوضات أوكرانيا مع روسيا.

البيت الأبيض – 30 مارس 2022

أوليفر أوكونيل31 مارس 2022 03:15

1648691100

تقرير: بايدن يرفع القيود الوبائية في عهد ترامب على الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك

من المتوقع أن تلغي إدارة الرئيس جو بايدن أمر الصحة العامة الصادر عن دونالد ترامب والذي منع معظم طالبي اللجوء من الحدود الأمريكية المكسيكية خلال وباء كوفيد -19 ، وفقًا لتقارير نقلاً عن مسؤولين حكوميين مطلعين على الوضع.

أوليفر أوكونيل31 مارس 2022 02:45

Written By
More from Abdul Rahman
الرعد يهدد التحالف بسبب محادثات القائمة المشتركة
قبل شهر من حكومة رئيس الوزراء نفتالي بينيت ، هددت القائمة العربية...
Read More
Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *